منتدى اميره الانمي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم وشكرا لك لزيارة منتدانا
ونتمنى منك التسجيل في هذا المنتدى

منتدى اميره الانمي

منتدى الانمي الجميل خاص بالبنات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة هيناموري امو

avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 21
الموقع : عاشقات امو

مُساهمةموضوع: تقرير   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:28 am

تقرير عن الانمي[bleach]


Cant See Images


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Cant See Images



(بدايه الانمي )


Cant See Images

Kurosaki Ichigo طالب عمره 15 سنه يختلف عن باقي الناس كونه يمتلك قوه خاصه و مقدره ان يشوف الاشباح .يوم من الايام يقابل شينيجامي ( God of Death ) تدعى Kuchiki Rukia الي كانت بهمه في العالم الحقيقي و انصدمت من مستوى الطاقهالروحي (Reiatsu) لأتشيقو ، و صادف ان في هذا اليوم ظهور Hollow ( عباره عن ارواح شريره ) مهدده حياة عائله اتشيقو فضطرت روكيا انها تعطي اتشيقو جزء من طاقتها و ان يكون شينيجامي مؤقت و استطاع مع هذه الطاقه الرهيبه الي وصلت له ان يقضي على الHollow بكل سهوله .



(في المدرسه)

Cant See Images

اصدقاء اتشيقو الي لهم تأثير في المرحله القادمه ( Inoue و Chad ) و ينظم معاهم Ishida الي في البدايه كان عدو لأتشيقو كونه ينحدر من سلاله الQuincy الي لهم ماضي اليم ضد الشينيجامي .



(المتجر)

Cant See Images

ظهور شخصيه غريبه و غامضه و هو Kisuke Uruhara صاحب المتجر المختص بسلع الشينيجامي ، و هذا الشخص له دور كبير جدا في المرحله القادمه و هي مرحله تدريت اتشيقو للوصول لSoul Society .



( بعد 3 اشهر)


Cant See Images

هذه هي الفتره الي قضتها روكيا في العالم الحقيقي و استمرار اتشيقو كشينيجامي مؤقت الى ان اتى يوم و ظهر فيه شينيجامين وهم Kuchiki Byakuya و Abarai Renji و تواجه اتشيقو معاهم لكن خسر و انهزم بسهوله ! و بعد هذه الحادثع اضطرت روكيا مغادرة العالم الحقيقي و الرجوع مره اخرى لعالم Soul Society و انتظار العقاب و محاكمتها لأعطاء اتشيقو طاقتها و هذه العمليه تعتبر خرق لقوانين الشينيجامي الصارمه .

Cant See Images


يكتشف اتشيقو و اصدقائه انهم ضعفاء جدا مقارنه بقوة الشينيجامي الحقيقيه لذلك يقرر اتشيقو التدرب على يد اوراهارا و كذلك ظهرو قطه سواء اللون تدعى Yoruichi Shihouin يتضح فيما بعد انها امرأه اتخذت شكل القطه كوسيله للأختفاء عن الانظار تساعد كل من Chad و Inoue على رفع من مستواى طاقاتهم ، و يتدرب Ishida لوحده و بطريقته الخاصه جميعهم منتظرين موعد انتقالهم و فتح البوابه المؤديه للSoul Society .

-------------------------------------------


تبدء مرحلة ثانيه و هي الاهم عندما يدخل اتشيقو و اصدقاءه عبر البوابه الشماليه الي ( مجتمع الارواح ) و هو عالم يختلف جذريا عن العالم الواقعي :

بعض حقائق عن الSoul Society :

هو المكان الذي تعيش فيه الارواح و جميع الكائنات التي تعيش هناك لا تملك اجساما ماديه مثل الحالة الطبيعه ، لذلك يعتبر مستحيل على البشر ان يدخلو مجتمع الارواح . يفصل بين عالم الواقعي و مجتمع الارواح قناة تسمى Dangai بستثناء الHollows اذا انحبس اي شخص في هذه القناة فلا له امل ان يخرج منها على الاطلاق .

ينقسم الSoul Society الي قسمين رئيسين الSeiretei المتمركز بالمنتصف، و هو المكان الذي يعيش فيه كل الشينيجامي . و القسم الاخر هو Rukongai الذي يعيش فيه باقي الارواح .

هنالك 4 بوابات رئيسيه تفصل القسمين و يمنع اي شخص الدخول الى الSeiretei بستثناء الشينيجامي . بالاضافه الى البوابات هنالك حاجز بيضاوي يمنع دخول المتطفلين من اي اتجاه كان .


و اكيد بالSoul Society هنالك قوانين صارمه و منظمات و قواعد تحكم المجتمع و اغلبها بهدف الحفاظ على حياة الارواح سواء في العالم الواقعي او في مجتمع الارواح


Cant See Images

[COLOR=sandybrown]من اصعب المواقف التي تواجه اتشيقو و اصدقائه في محاولتهم لأنقاذ روكيا هي المعارك مع الشينيجامي و ذلك لتمتعهم بقوه Reiatsu رهيبه و مستوى طاقه عالي . ليس ذلك فحسب فكل منهم لديه Zanpaktou خاص و مميز يتمتع بصفات تختلف عن الاخر .



هنالك 13 كتيبه يرأسهاكل واحدة منها كابتن و مساعد للكابتن و هذه خريطه توضيحيه لاسماء الشينيجامي ذو النفوذ و القوه الساحقه .


Cant See Images


Cant See Images


Cant See Images


(ما هو Zanpaktou )

هي سيوف للشينيجامي مصممه خصيصا للقضاء على الHollows و يتكون من 3 مراحل :

الحاله الاولى : هي الحاله الطبيعه
الحالة الثانيه : و تدعى Shikai وهي المرحله عندما يعرف الشينيجامي اسم الزانباكتو .
الحالة الثالثة : و تدعى Bankai هي المرحلة النهايه لمستوى السيف و تندرج منه قوة رهيبه و المعدل الطبيعي للشينيجامي للتدرب و اتقان الBankai هو عشر سنوات .


( محاكمة روكيا )


صدر الحكم اخيرا بأعدام روكيا و ذلك لأختراقها و عدم تطبيق قوانين الشينيجامي الصارمه ، فهي اعطت بشر طاقتها و جعلته شينيجامي و هذه جريمه لا تغتفر . و تم تحديد موعد ( الذي تغير اكثر من مره ) و مكان الاعدام الذي يدعى (Soukyoku) و هذا مكان يعتبر لتنفيذ الجرائم الكبرى و له مراسيم و طقوس خاصه .

(اهم المعارك التي صادفوها )



Cant See Images

Ichigo ضد Renji


Cant See Images

Ichigo ضد Zaraki

Cant See Images

Ishida ضد Mayuri

Cant See Images

Gin ضد Hitsugaya

Cant See Images

Byakuya ضد Renji

Cant See Images

Yoruichi ضد Soi

Cant See Images

Ichigo ضد Byakuya

-----------------------------------------------------

( المفاجأة )
Cant See Images



بينما اتشيقو و الاصدقاء منهمكين بقتالاتهم مع الشينيجامي تحدث مصيبه كبرى لم يتوقعها احد ! جريمة قتل ! مقتل كابتن الكتيبة رقم خمسة Aizen و هويه القاتل مجهوله . و تبدء الأشاعات و المخططات و الافتراضات و المعارك سؤاء للثأر او للأنقام و القضاء على الخائن .

في هذه المرحلة كانت اصابع الاتهام موجه لأكثر من شخص و من اكثر من طرف .


Hinamori مساعدة الكابتن و اعتقادها ان صديق طفولتها Hitsugaya هو القاتل ( افتراضها مدعم بدليل و هو رسالة كتبت بخط ايزن يخبرها بأنه يخشى من Hitsugaya و خيانته .

Hitsugaya و عدم ارتياحه لنظرات و ابتسامات كابتن الكتيبة رقم 3 Ichimaru Gin .

الشك بKira مساعد كابتن Ichimaru خصوصا بالمرحلة الاخيره عندما نادى كل من Hitsugaya و Rangaku .

و اخيرا و ليس اخرا بIchigo و رفاقه كونهم متطفلين و يسعون الي دمار الSoul Soceity .


(تنفيذ عملية الاعدام )

تبدء الطقوس بأعدام روكيا و اصبحت معلقة بالسماء و اغلب الشينيجامي يشاهدون هذه اللحظة الحاسمه و يظهر طير ناري المعروف ان قوته تعادل مليون زانبكتو !! لكن في اللحظه الاخيره شن هجوم فجائي ابتداء من اتشيقو ( بتدريبات خاصه من قبل zengetsu و Yoruichi ) و ايضا من الشينيجامي نفسهم انقلبو ضد عمليه الاعدام !

( الخيانة العظمى)



Cant See Images

اخر ما كنا نتوقعه هو الخطة الخبيثة و الماكره من Aizen ! و هو تمثيليه موته و تخطيطه لسيناريو كامل من بدايه عمليه البحث عن روكيا في العالم الحقيقي !


(حقائق عن خطة Aizen )

Cant See Images

اول ما عرف ايزن ان روكيا موجوده بالعالم الحقيقي قام بذبح جميع اعضاء غرفة 46 على الفور ! يعني مو نفس ما اعلنت Isane kun ان ايزن بعد ما مثل عمليه موته احتاج مكان علشان ينخش علشان جذي قام و ذبح اعضاء الغرفه 46 . و فلما عرف ان روكيا موجوده بالعالم الواقعي على طول ذبحهم + القى تعويذة الKyoukasuigetsu على Undergroud Senate و استمر في اصدار القوانين و التحكم من داخل الغرفه كأنهم موجودين . ولازم يكون واحد من الثلاثه ( Aizen + Gin+ tousen ) موجودين داخل الundergroud senate و يصدرون القرارات على كيفهم . و ما طلعوا الا لمدة ساعات قليله في اجتماع الشينيجامي الي تطلب تواجدهم كلهم . لكن بعد الاجتماع على طول سوه تمثيلية موته و رجع للغرفه 46 .














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة هيناموري امو الاولى

avatar

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 21
الموقع : منتدى عاشقات امو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 12:18 am

شكككككررررررررا بس الرسووم مب حلو ومب انمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اميره الانمي :: °•(قسم العام )•° :: كل تقارير الانمي-
انتقل الى: